Easy Food (Jiaxing) Co., Ltd. عسل عضوي 100٪,100 ٪ طبيعة Polyflora العسل,عسل بوليفلورا عضوي 100٪
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.jxeasyfood.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > العسل العضوي > عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي

عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 20 Metric Ton
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: organic honey

اكتب: عسل

قلم المدقة: نقي

شكل: سائل

نوع المعالجة: نقي

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: طبل الحديد / طبل البلاستيك

إنتاجية: 200 MT

نقل: Ocean

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60 MT/day

الشهادات: HACCP, ISO, INTERTEK, QSI,CIQ

وصف المنتج


العسل هو طعام طبيعي معروف على نطاق واسع ينتجه النحل. امتص النحل جمع الرحيق من الزهور وتخزينها في المعدة الثانية ثم العودة إلى الخلية للنحل عامل لهضم الرحيق الخام لمدة 30 دقيقة باستخدام أنزيمات لتفريق السكريات المعقدة إلى أبسط منها. ثم انتشرت في خلايا نخرية فارغة للقضاء على الماء وتحويل السكريات للحصول على العسل. مرة واحدة يتم تجهيز العسل ، وختم خلايا العسل مع شمع العسل للحفاظ عليها. إذا كان العسل يأتي من نوع واحد من الأزهار ، فيطلق عليه العسل أحادي الزهرة . مثل عسل السنط ، عسل اللبن ، عسل الزيزفون ، عسل النحل ، عسل برتقال ، عسل شجرة عسل ، عسل دوار الشمس ، عسل الحنطة السوداء الخ. من بينها ، أكثر أنواع العسل معرفة ووفرة هو العسل متعدد الزهور ، وهو مزيج من الرحيق من الزهور المختلفة. ويسمى أيضا وفقا ل لونه ، مثل العسل الأبيض إضافي ، والعسل الكهرمان ضوء إضافي (ELA) ، والعنبر العنبر (LA) والعنبر. كغذاء طبيعي غني بالتغذية وحلوة في النكهة ، بالإضافة إلى الماء ، العسل يحتوي أساسا على السكر والفيتامينات والمواد المعدنية والأحماض الأمينية والخميرة.



عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي

خالية من الرواسب والمضادات الحيوية ، GMO free.
الرطوبة: بحد أقصى 18٪
HMF: الحد الأقصى 15 مغ / كغ
دياستاسيه: 10 دقائق
السكروز: بحد أقصى 5٪
تخفيض السكر: 70٪ على الأقل
الرماد: بحد أقصى 0.6٪
الخميرة: 500000 كحد أقصى / 10 جم
الجليسرين: حد أقصى 300 مغ / كغ
البرولين> 200 ملغم / كغم
الموصلية الكهربائية: أقصى 0.8mS / سم
حمض حر: بحد أقصى 40 مم / كجم
C13: أكثر من -23.5 سلبيًا وفرق البروتين كحد أقصى 1
CDF: max10ppb

الكلورامفينيكول ، الستربتومايسين ، التتراسيكلين ، السلفوناميدات ، النتروفوران ، الفلوروكينولين ، التيلوسين والمضادات الحيوية الأخرى هي ND



ملف الشركة


عسلنا طبيعي 100 ٪ ، النحالين والمعالجات الحالية هي الأكثر انتشارا في الصين حيث يوجد أكثر من 20 من المناحل ومزارع النحل أكثر من 1000 ومربي النحل تصل إلى 5000 شخص.قواعد تربية النحل القياسية تشمل رحيق الغابات ، ورحيق خاص وهضبة نباتات خالية من التلوث مع الرحيق التي وتشمل العشرات من العسل مميزة.ونحن نستخدم أسلوب إدارة [خمسة موحد] و [إدارة نظام تتبع العسل "لمراقبة عملية النحل كله من تربية إلى مصنع سابق لضمان الجودة.

في هذه الأثناء ، لدينا معيار ورشة عمل GMP خالية من الغبار والمعدات المتطورة لضمان حفظ التغذية الطبيعية العسل والمكونات النشطة بيولوجيا في درجة حرارة منخفضة من خلال طريقة فيزيائية. كما R & D والكشف عن الجانب ، المعدات الراقية الخاصة لتحقيق مئات من الكشف عن المضادات الحيوية والفضلات. من أجل الوصول إلى سلطة الكشف ، أقامت علاقات جيدة مع مؤسسات اختبار موثوقة في الداخل والخارج (تشينهوانغداو التفتيش الدخول والخروج ومكتب الحجر الصحي ، جيانغسو التفتيش خروج الدخول ومختبر الحجر الصحي ، ومعهد ألمانيا منتجات عسل النحل بريمن) للكشف عن مؤشر مضاد حيوي مختلف.

في الوقت الحاضر ، حصلت الآن على سمعة كبيرة في الاتحاد الأوروبي واليابان و Asiacountries.Regard جانب العلامة التجارية ، لقد حصلنا على اثنين من براءات الاختراع الوطنية وأكثر من عشرة نماذج براءات الاختراع وتصميم المنفعة.


Organic Polyflora Honey

Organic Polyflora Honey

T1JDhTBKWy1RCvBVdK

0055

organic cert-1organic cert-2organic cert-3

صورة المنتج
  • عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي
  • عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي
  • عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي
  • عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي
  • عسل طبيعي 100٪ عسل طبيعي ، عسل طبيعي
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Zara Wang
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Easy Food (Jiaxing) Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Zara Wang Ms. Zara Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Zara Wang Ms. Zara Wang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Easy Food (Jiaxing) Co., Ltd.

HomeProductsOrganic Honey100% Pure Honey Organic,natural honey
  • 100% Pure Honey Organic,natural honey
  • 100% Pure Honey Organic,natural honey
  • 100% Pure Honey Organic,natural honey
  • 100% Pure Honey Organic,natural honey
  • 100% Pure Honey Organic,natural honey

100% Pure Honey Organic,natural honey

    Payment Type: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    Min. Order: 20 Metric Ton
    Delivery Time: 15 Days

Basic Info

Model No.: organic honey

Type: Honey

Style: Pure

Form: Liquid

Processing Type: Pure

Additional Info

Packaging: iron drum/plastic drum

Productivity: 200 MT

Transportation: Ocean

Place of Origin: China

Supply Ability: 60 MT/day

Certificate: HACCP, ISO, INTERTEK, QSI,CIQ

Product Description


Honey is a widely known natural food that produced by the bees. The collecting bees sucked the nectar from the flowers and store it in the second stomach then return to the hive for worker bees to digest the raw nectar for about 30 minutes using enzymes to break up the complex sugars into simpler ones. Then it spread into empty honeycomb cells to eliminate the water and transform the sugars to obtain honey. Once the honey is processed, the cells of the honeycomb are sealed with Beeswax for preservation.If the honey comes from one type of flower, then it is called mono-flower honey. Such as Acacia Honey, milkvetch honey, linden honey, loquat honey, orange honey, chaste tree honey, sunflower honey and buckwheat honey etc. Among them, the most well know and abundant honey is the multi-flower honey, which is a mixture of the nectar from different flowers. It is also named according to its color, such as extra white honey, extra light amber honey (ELA), light amber honey (LA) and amber.As a natural food rich in nutrition and sweet in flavor, besides water, honey mainly contains sugar, vitamins, mineral substances, amino acid and ferment.



100% Pure Honey Organic,Natural Honey

Free of residues and antibiotics, GMO free.Free adulteration.
Moisture:max 18%
HMF:max 15mg/kg
Diastase:min 10
Sucrose:max 5%
Reducing Sugar:min 70%
Ash:max 0.6%
Yeast :max 500.000/10g
Glycerin:max 300 mg/kg
Proline > 200 mg/kg
Electrical conductivity:max 0.8mS/cm
Free acid:max 40mmol/kg
C13: more than negative than -23.5 and protein difference max 1
CDF:max10ppb

Chloramphenicol,Streptomycin,Tetracycline,Sulfonamides,Nitrofuran,Fluoroquinolines,Tylosin and other antibiotics are N.D



Company profile


Our honey are 100% natural,currently beekeepers and apiaries are most widely at China that over 20 apiaries, bee farms more than 1000 and beekeepers reach 5000 people.Standardized beekeeping bases include forest nectar,special nectar and plateau pollution-free plants with nectar that include dozens of featured honey.We initiatively use [Five-unified" management style and [honey traceability system management" to monitor whole bee process from breeding to ex-factory to ensure quality.

Meanwhile,we`ve standard GMP dust-free workshop and advanced equipments to ensure save honey natural nutrition and bioactive constituents at low temperature by physical method.As R&D and detection side,own high-end equipments to achieve hundreds of antibiotics& residues detection.In order to reach detection authority ,established good relations with home and abroad authoritative testing institutions (Qinhuangdao entry-exit inspection and quarantine bureau,Jjiangsu entry-exit inspection and quarantine laboratory, institute of Germany Bremen honey bee products) to detect various antibiotic index.

At present, now obtained great reputation at EU,Japan and Asiacountries.Regard brand side,we`ve acquired two national invention patents and more than ten utility model&design patents.


Organic Polyflora Honey

Organic Polyflora Honey

T1JDhTBKWy1RCvBVdK

0055

organic cert-1organic cert-2organic cert-3

Looking for ideal 100% Pure Organic Honey Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the 100% Nature Organic Polyflora Honey are quality guaranteed. We are China Origin Factory of 100% Organic Polyflora Honey. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Organic Honey

Email to this supplier
  • Zara WangMs. Zara Wang
  • Your message must be between 20-8000 characters