Easy Food (Jiaxing) Co., Ltd. 100 ٪ العسل العضوي فيتكس,عسل النحل العضوي الطازج,عسل نقي عسل النحل
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.jxeasyfood.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > العسل العضوي > ملكة النحل العسل / العسل الطبيعي النقي

ملكة النحل العسل / العسل الطبيعي النقي

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 20 Metric Ton
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: vitex honey

اكتب: عسل

قلم المدقة: نقي

شكل: سائل

نوع المعالجة: نقي

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: 290 كلغ طبل الحديد

إنتاجية: 600 MT

نقل: Ocean

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 60 MT/day

الشهادات: HACCP, ISO, INTERTEK,QSI, CIQ

وصف المنتج

نحن توريد جميع أنواع العسل النقي والعسل الطبيعي ، وتشمل عسل بوليلفرا ، عسل السنط ، عسل دوار الشمس ، عسل الزيزفون ، عسل النحل إلخ. كل العسل الخام الذي نجمعه من محطات تربية النحل مباشرة.

مواصفات

ملكة النحل العسل / العسل الطبيعي النقي

اللون: أبيض ، ELA

F / G ratio: min 1.20

حبوب اللقاح: 20 ٪ دقيقة

خالية من الرواسب والمضادات الحيوية ، GMO free.
الرطوبة: بحد أقصى 18٪
HMF: الحد الأقصى 15 مغ / كغ
دياستاسيه: 10 دقائق
السكروز: بحد أقصى 5٪
تخفيض السكر: 70٪ على الأقل
الرماد: بحد أقصى 0.6٪
الخميرة: 500000 كحد أقصى / 10 جم
الجليسرين: حد أقصى 300 مغ / كغ
البرولين> 200 ملغم / كغم
الموصلية الكهربائية: أقصى 0.8mS / سم
حمض حر: بحد أقصى 40 مم / كجم
C13: أكثر من -23.5 سلبيًا وفرق البروتين كحد أقصى 1
CDF: max10ppb

الكلورامفينيكول ، الستربتومايسين ، التتراسيكلين ، السلفوناميدات ، النتروفوران ، الفلوروكينولين ، التيلوسين والمضادات الحيوية الأخرى هي ND


organic vitex honey

organic vitex honey

organic vitex honey


ملف الشركة


عسلنا طبيعي 100 ٪ ، النحالين والمعالجات الحالية هي الأكثر انتشارا في الصين حيث يوجد أكثر من 20 من المناحل ومزارع النحل أكثر من 1000 ومربي النحل تصل إلى 5000 شخص.قواعد تربية النحل القياسية تشمل رحيق الغابات ، ورحيق خاص وهضبة نباتات خالية من التلوث مع الرحيق التي وتشمل العشرات من العسل مميزة.ونحن نستخدم أسلوب إدارة [خمسة موحد] و [إدارة نظام تتبع العسل "لمراقبة عملية النحل كله من تربية إلى مصنع سابق لضمان الجودة.

في هذه الأثناء ، لدينا معيار ورشة عمل GMP خالية من الغبار والمعدات المتطورة لضمان حفظ التغذية الطبيعية العسل والمكونات النشطة بيولوجيا في درجة حرارة منخفضة من خلال طريقة فيزيائية. كما R & D والكشف عن الجانب ، المعدات الراقية الخاصة لتحقيق مئات من الكشف عن المضادات الحيوية والفضلات. من أجل الوصول إلى سلطة الكشف ، أقامت علاقات جيدة مع مؤسسات اختبار موثوقة في الداخل والخارج (تشينهوانغداو التفتيش الدخول والخروج ومكتب الحجر الصحي ، جيانغسو التفتيش خروج الدخول ومختبر الحجر الصحي ، ومعهد ألمانيا منتجات عسل النحل بريمن) للكشف عن مؤشر مضاد حيوي مختلف.

في الوقت الحاضر ، حصلت الآن على سمعة كبيرة في الاتحاد الأوروبي واليابان و Asiacountries.Regard جانب العلامة التجارية ، لقد حصلنا على اثنين من براءات الاختراع الوطنية وأكثر من عشرة نماذج براءات الاختراع وتصميم المنفعة.

مربي النحل:

عسلنا طبيعي 100 ٪ ، النحالين والمعالجات الحالية هي الأكثر انتشارا في الصين حيث يوجد أكثر من 20 من المناحل ومزارع النحل أكثر من 1000 ومربي النحل تصل إلى 5000 شخص.قواعد تربية النحل القياسية تشمل رحيق الغابات ، ورحيق خاص وهضبة نباتات خالية من التلوث مع الرحيق التي وتشمل العشرات من العسل مميزة.ونحن نستخدم أسلوب إدارة [خمسة موحد] و [إدارة نظام تتبع العسل "لرصد عملية النحل كله من تربية مصنع السابقين لضمان الجودة.

للسيطرة على المبيدات الحشرية ، مخلفات الأدوية البيطرية للوصول إلى متطلبات الاتحاد الأوروبي و Japanantibiotic ، يكتب خبراء إيزي فود الكتاب الأول [قواعد صناعة النحل في الطب النحل] في الصين ، التي تشجع الأساليب الفيزيائية للوقاية والعلاج من أمراض النحل ، مما يقلل بشكل كبير من مخلفات مبيدات الآفات والمخلفات البيطرية في العسل. لتحقيق المعايير العضوية.

في نفس الوقت ، يستخدم أسلوب الإدارة "الموحد" الخمس (مصادر النحل الموحدة ، تقنيات الزراعة الموحدة ، الأعلاف المشتراة الموحدة ، المبيعات الموحدة والوقاية الموحدة) لإدارة قواعد تربية النحل لضمان جودة النحل ، كما يمكن أن يقلل تكلفة المواد الخام للشركة بشكل كبير. قدمت نظام [تتبع النحل] لضمان أن أي زجاجة من منتجات العسل يمكن تتبعها من خلية النحل إلى طاولة العميل. 001

0022

0044

0055

IMG_5978

صورة المنتج
  • ملكة النحل العسل / العسل الطبيعي النقي
  • ملكة النحل العسل / العسل الطبيعي النقي
  • ملكة النحل العسل / العسل الطبيعي النقي
  • ملكة النحل العسل / العسل الطبيعي النقي
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Zara Wang
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Easy Food (Jiaxing) Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Zara Wang Ms. Zara Wang
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.jxeasyfood.com
Home > Products > Organic Honey > queen bee honey/natural pure vitex honey

queen bee honey/natural pure vitex honey

    Payment Type: L/C,T/T,D/P
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    Min. Order: 20 Metric Ton
    Delivery Time: 15 Days
Basic Info

Model No.: vitex honey

Type: Honey

Style: Pure

Form: Liquid

Processing Type: Pure

Additional Info

Packaging: 290 kgs iron drum

Productivity: 600 MT

Transportation: Ocean

Place of Origin: China

Supply Ability: 60 MT/day

Certificate: HACCP, ISO, INTERTEK,QSI, CIQ

Product Description

We supply all types of pure & Natural Honey, include polylfora Honey, Acacia Honey, sunflower honey, linden honey, Vitex Honey etc. All of our raw honey collected from the bee beekeeper stations directly.

Specifications

queen Bee Honey/natural pure vitex honey

Color: white, ELA

F/G ratio: min 1.20

Pollen: 20% min

Free of residues and antibiotics, GMO free.Free adulteration.
Moisture:max 18%
HMF:max 15mg/kg
Diastase:min 10
Sucrose:max 5%
Reducing Sugar:min 70%
Ash:max 0.6%
Yeast :max 500.000/10g
Glycerin:max 300 mg/kg
Proline > 200 mg/kg
Electrical conductivity:max 0.8mS/cm
Free acid:max 40mmol/kg
C13: more than negative than -23.5 and protein difference max 1
CDF:max10ppb

Chloramphenicol,Streptomycin,Tetracycline,Sulfonamides,Nitrofuran,Fluoroquinolines,Tylosin and other antibiotics are N.D


organic vitex honey

organic vitex honey

organic vitex honey


Company profile


Our honey are 100% natural,currently beekeepers and apiaries are most widely at China that over 20 apiaries, bee farms more than 1000 and beekeepers reach 5000 people.Standardized beekeeping bases include forest nectar,special nectar and plateau pollution-free plants with nectar that include dozens of featured honey.We initiatively use [Five-unified" management style and [honey traceability system management" to monitor whole bee process from breeding to ex-factory to ensure quality.

Meanwhile,we`ve standard GMP dust-free workshop and advanced equipments to ensure save honey natural nutrition and bioactive constituents at low temperature by physical method.As R&D and detection side,own high-end equipments to achieve hundreds of antibiotics& residues detection.In order to reach detection authority ,established good relations with home and abroad authoritative testing institutions (Qinhuangdao entry-exit inspection and quarantine bureau,Jjiangsu entry-exit inspection and quarantine laboratory, institute of Germany Bremen honey bee products) to detect various antibiotic index.

At present, now obtained great reputation at EU,Japan and Asiacountries.Regard brand side,we`ve acquired two national invention patents and more than ten utility model&design patents.

Beekeepers:

Our honey are 100% natural,currently beekeepers and apiaries are most widely at China that over 20 apiaries, bee farms more than 1000 and beekeepers reach 5000 people.Standardized beekeeping bases include forest nectar,special nectar and plateau pollution-free plants with nectar that include dozens of featured honey.We initiatively use [Five-unified" management style and [honey traceability system management" to monitor whole bee process from breedingto ex-factory to ensure quality.

To control the pesticide,veterinary drug residues to reach EU&Japanantibiotic requirements, Easyfood experts write the first book [ bee medicine bee industry norms " in China, which promotes physical methods of prevention and treatment of bee diseases, greatly reducing pesticide and veterinary drug residues in honey to achieve the organic standards.

Meanwhile,uses FIVE "unified" management style (unified bees sources, unified farming techniques, unified purchased feed, uniform sales and unified prevention) to manage apiculture bases to ensure bee quality,also can greatly reducing the cost of company's raw material.Recently,introduced the [bee traceability system" to guarantee any bottle of Honey Products to be traced from beehive to customer table.001

0022

0044

0055

IMG_5978

Looking for ideal 100% Organic Vitex Honey Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Fresh Organic Vitex Honey are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Pure Bee Vitex Honey. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Organic Honey

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Zara Wang Ms. Zara Wang
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier